الأربعاء، 1 مارس 2017

يا ,,,أنا/ بقلم / شمس الامل عبد النبى


يا ,,,أنا
أيها القلب .. يا أنا ....
لا تسألنى من انا ,,
تبحث عنى وانت تكمن بى انا ..
و روحى بهواك تسبح لك انا...
لا تسألنى 
لم الماء يحيى الارض,,
والسماء تمطر أمطارها ...
وهل للحب سلطان ,,,
فأنت غزوة قضاء وقدر ,, 
فضجيج السكون بوهج عشقى وصمتى تباكى,,
أ,, مذنبة أنا...
مهلا أيها الحب الذي تطاردني و يطارد بالهوى قلبى 
روت الدموع خداى
قثارة أنت وعلى أى الاوتار تضرب بقوة الحب 
تعتلى حصنى واليك أستسلم مقبلا مقيدا...
يا نسائم البحر هبى 
بين جوانحي
وسيل الأشواق يتدفق
يداعب أوصالي لشطئانك مرأفا ,,,
ماذا أقول ,,
ابصرت بهواك قنينة عطر بها ادمنتك 
وشوقآ ثائرا بى حائزا 
قلبآ كبيرا لى مخبئا 
أهواك يا عمرى ف عمرى بلهيب
عشقك يحترق
فألج الغرام والسهد
فأدركت,, 
لن اتركك تعتزل أسوارى 
فهيتا قلبى اليك يختبىء بحنايا صدرك بهيامى
فلن تغادر حصنى ومقل عينى... 
ما كان لى إلا فؤادك مأرب.. 
فصبرا ... صبرا حتى يصبو الفؤاد لقائنا
 بقلم شمس الامل عبد النبى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق