الجمعة، 31 مارس 2017

أنا وأنت/ بقلم /قيس هادي الشريف

أنا وأنت ...
بعثريني
بعثريني 
أنظري بعينيك
كيف أجزائي تجتمع
عندما تصفق يديك !! 
بعثريني وأخبري الناس عني
هذا المجنون أحبني 
كان يوما عاشقا لي
كان يهذي بأسمي !!
تعرفيني وأعرفك جيدا
حياتي كيف عشتها بعدك
لا أدري لكن لم تتركني الظنون
حلم يراودني أن ألتقي بك 
حتى أن كان اللقاء في لحدي
معقولة أنت في دنيتي
من جديد ..
بخريف عمري !!
لا جدران ... لا أسوار
لا قيد بيديك
لا سجان عنك يبعدني
أنت أه منك ياأنت !!
عينيك .. فمك .. شفتيك 
وآه من عطرك آه
هم ضيعوا جسدي
نسمة باردة هبت على صحرائي
أنيس أنت لمكاني
وأنا ما زلت 
كما أنا لم أكبر
صحيح شاخ جسدي
أبيض صار لون شعري
وقلبي بحبك تلظى
لا .. لن ولم أنساك
ما تغيرت ولا تبدلت
أسمي مازال أسمي
قلبي ينبض بهواك
ومتمرد على واقعي
أنت وأنا ..
أنا وأنت ..
قارورة وعطر
لولاي لتطايرتي
ولولاك ياحبيبتي
ما أطلقوا علي قارورة عطر !!
قيس هادي الشريف
العراق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق