الاثنين، 27 مارس 2017

رسائل.......نار/ بقلم /ابوديبة رشيد

رسائل.......نار
..
ليل يحترق في صمت
ووحدة مليئة بالسلام
الضجيج..ناعم بداخلي...
في نفسي...ووجداني
في قمم جبال الأفكار
وانا....اشهد غروب شمس...
الفكر.ليصبح صحراء نظيفة
وحالات لا حصر لها..
توقف شلالات الحروف..
وحتى احاسيس الحب
وحدة..تجعلني في مقابلة
نفسي داخل اسر..السلام...والهدوء
وفي اعماقي..
في ضميري..
مراجعة حياتي الخاصة
من جديد...وحتى في الحب
اجد في وحدتي إغاثة 
حيث عقلي يمكنه..
تصحيح اخطائي الثقيلة
لأتمكن من فتح آفاق استثنائية
مع مخلوقات أخرى...
مع قلبي البئيس...
مع مرارة الوحدة....
........ليلتي تحترق
في ليل ملتهب....بشغف
كل شيئ يحترق
وانا في طرف آخر امنية
أفتح بابي على الشارع
ليدخل ضوء القمر....بسرية
ليكون الشاهد الوحيد...
على العاطفة
في ليلتي الملتهبة
كما لو كان الصيف...
الكل يحترق
الليل يحترق
الكلمات تحترق
حتى ضوء القمر
والقمر احترق من الاغراء
ليس فقط في الصيف
الكل يحترق من العاطفة
وانا....لم اعد اقبل الحلم
أشياء كثيرة لا تتحقق
فالمناسبات ناذرة
ولا تظهر لنا كل يوم
واعلم اني اصبحت.....
شبحا من الصمت
وحتى ضوء القمر يقتله القلق
من تشكيل حروف انانيتنا
من حبنا نفسه للضلام
من كلمة لا نريدها.....(الحقيقة)
واننا لا نجرؤ على التفكير
ابوديبة رشيد 26/3/2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق