الثلاثاء، 21 مارس 2017

حيث أنا/ بقلم /وائل أسحاق

رسالة شهيد 
رسالة جندي مفقود أو مقاتل
............................................

.......... حيث أنا...........

أمي ....
بكل صباح أغسل وجهي......بندى دمعك حيث انا
أفرش الارض لأصلّي.......... باسمك أدعو ربي انا
ان يحفظ أمّي لاجلي........ وتبقى للدهرِ لي أنا
بابتسامتك امحو همّي........ فانت الاصلُ وجذري أنا
ارفعي رأسك باسمي........... حكايات بطولة قولي عني انا 
لروحك يا امّي تحيّتي......... بسلاحي اواصل دربي أنا
تحت نعالك خذي قبلتي..... طول العمري طفلك أنا
....... ..........
...........
ترد الأم على المعايدة فتقول : 

...........دموعي لك.........

بالأمس طفلا احتضنتكَ 
بأجفاني زرعتُ حلمكَ
تعايدني رغم بعدكَ
والشوقُ يُدمي قلبي لرؤيتكَ
أين أنتَ ؟
شهيدا كنتَ أم مقاتلاً ما زلتَ!!!
من عايدني؟
حبركَ ام زميلكَ
ام كفن افترش الارضَ
وهو للجهل محاربا
روحكَ عانقت روحي
وانا بكَ أرفعُ رأسي
ببطلٍ يُدافعُ عن أرضي
همّهُ دحرَ الظّلمِ
ولم ينس معايدتي
يا طفلي...
يا رجلي....
اشتاقت لكَ أحضاني
المعمّدة بقدسيّة الدّمعِ
لا تتأخر...
وائل أسحاق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق