السبت، 20 مايو 2017

سيدتي منى حسين

(((( سيدتي ))))
لاتنظري من العمر كم نفناه
.................فكم من عمر في حبك أحياه
وللعاشقين في الحب حسابات
.................تمر الثواني ونحسبها حياه

فما ذكرتك إلا أصابني
................. جميل وجد كيف لي أنساه

القمر علي جبينك آيه
..................بديع الطلع جل من سواه

أوكلما برق الحنين بداخلي
..................همس الفؤاد ماهويت سواه

وياتي ثكلاك ببالي لحظة
...................فكم من فقيد حبك أغواه

وأنين نزعات تملأ الدجي
......................بين آهات منك وأواه

تبغين الفراق وأرجوا تقربا
................بالروح في بعدك ألم لا أقواه

أيا فاتنه القلوب و الدنى
.................أينأى الفؤاد منك وما عساه

لان لك الكلم طوعا وانثني
.....................لطرفك الحرف ما أغراه!

قطرالندى بجبينك لؤلؤا
............. ....غارت نجوم العلا لسناه

ما نطق اللسان عنك تكلفا
...................وما برئت من ذكرك أفواه

فانت مني وبالفؤاد تحصنا
.......................وأنت دون الورى أعلاه

وضعي معطف الفراق جانبا
...................فما ارتداه عاشق إلا أشقاه
كوني لي ملكة سيدتي
.................أكن أسير وجدك أسير حماه

كوني بحرا كوني سماءا
.....................كوني لي موجا لا أخشاه

سقيم من عاش دون حب
....................داء هو وما رجوت إلا إياه

فما صرت كما أنا سيدتي
......................فها أنا أنا جديد أهواه

فقبلك كنت بالأنا شخصا
................ ........ما تمنيت يوما لقياه

فصرت بحبك سيدتي مولا
........................يسعد بقرب من ولاه

فكم من حب ألقي بصاحبه
....................وقليل هو ما أغنى وأثراه

(منى حسين )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق