الاثنين، 15 مايو 2017

لماذا كل هذا ياصديقتى / بقلم شمس محمد

لماذا كل هذا ياصديقتى
لماذا الغرور والكبرياء
فانا كنت اعتبرك سيدة الدهاء
وكنت اعتز بصداقتك .........
واعتبرك من النبلاء ..........
لماذا كل هذا الكبرياء
هل انا لست بمستوى الارتقاء
لا لا ياصديقتى انتى لا تعرفى من انا
...........فانا مصريه انا .............
ومن النبلاء والاوفياء ..............
وقلبى كله صفاء ونقاء
وارد التحيه على من حيانى بادب واخلاق
...........لكنى فى نفس الوقت .............
لدى كرامه وكبرياء وعناد ..............
مصريه انا وحالمه عاشقه .........
والهمس فى كتاباتى ..........
واصل لاسمى قدرا من السمات
مصريه انا واسمى شمس
وسبق ان ذكرت اننى اكره التجاهلات
ولكن من يتجاهلنى .............
فله منى ايضا كل التجاهلات
مصريه انا ولا اقبل الانحناء
فانا بنت مصر التى
تغنى بها جميع الشعراء
.........مصريه انا ......
........قاسيه عصبيه......
الا اننى املك بحرا من الطيبة والحنان
...........مصريه انا ..ً......
وطفله مع الاطفال ........
انثى مع الحبيب
وامراءه قويه فى الحياه
وهناك الكثير والكثير
من سماتى وشخصيتى
يجهلها من لايعرفنى وحتى من يعرفنى
واضحه وغامضه فى بعض الاحيان
لكنى فى نفس الوقت عندى تواضع
وارد السلام على من يرمى علي التحيه
.ً.............بكل ادب واحترام .........
............مصريه انا ............
....... واحترم الجميع ........
مهما كان مستواه او مهما كان المقام
........ ....مصريه انا ..........
ولا اخاف ولا اهاب ........
الا. من رب غفور رحيم ....
وعالم بجميع الاحوال
وهو المنتقم الجبار
من كل متكبر جبار
بقلمى
شمس محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق