الاثنين، 15 مايو 2017

ا ياحبيبتي لن أكون...محسن زكي

{لا ياحبيبتي لن أكون}
ياحبيبتي أنا لستُ ماءاً..!!
تصومين عنه وقت ما تشائي..!!
ولا أنا فستان ترتديه في أي لقاءٍ.....!!
ولا أنا أسورة ذهبية تتحلين
بها أمام الأصدقاءٍ...!!
أنا أريد أن أكون الهواء وليس
الذي تتنفسيه فقط بل ما يسكن
في صدرك منه..!!
أريد أن أكون لك كاظلك
أكون كا وسادتكِ..!!
كيف ينعم هاتفك بحضنكِ
وأنفاسكِ..!!
وأكون أنا مجرد صورة خلف
شاشته..!!
أريد أن أكون الشمس في نهاركِ
والقمر في ليلكِ ...!!
أن ينبض قلبكِ بإسمي..!!
أن يرتعش جسدكِ من نظرة عيوني..!!
أريدك أن تحلمي دائما
بأخر لقاء..!!
ياحبيبتي لا يكفيني السؤال
يسئل عني كل الأصدقاء ..!!
أريدكِ أن تقتلي كل رجل مر على قلبك أو عقلك فهذا هو الوفاء..!!
أريد أن أكون أولاً ..وثانيا
وثالثاً .....وأخيراً..!!
وإن مت...إدفني قلبكِ
معي في قبري..!!
حتى يوم اللقاء..!!
أريد أن تكون كل حروفكِ
أ ح ب ك..!!
أريد أن أكون في دمكِ في عطركِ
في نفسكِ في صمتكِ في كلامكِ
في أحلامكِ..!!
أن أكون دموعك حين البكاء..!!
أن أكون صرخة الحب من قلبك..!!
يا حبيبتي أريدكِ..أنا..!!
وبذلك أكون ...!!
وبغير ذلك ...لا..!!
لا ياحبيبتي لن أكون...!!
محسن زكي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق