الخميس، 27 أكتوبر 2016

أنا الإنسان ,,,, بقلم ,,, ابراهيم الخطيب

أنا الإنسان
____________________________

أنا المفتون انا العاشق انا المتيم
أنا النازف كلمات كلمات حد الفناء
أنا الساقط من السماء أذوب في لحظة عشق
والهاوي هويا على سفح جبل الحياة
والمقتول النافذ في جنبه الخنجر
انا الشيخ الزنديق المتبتل الذائب وجدا
والمغبون قلبا وروحا وعمرا طويلا من العذابات
والظالم والمظلوم والقاتل والمقتول
أنا
المجهول الآتي من الغيب
ولسان الحق والباطل
المتردد بين هذا وذاك
ومرتحل بينهما على الدوام
انا الساعي الى ذاك الطريق اهرول الى هناك
والواقف على حد الموت والحياة
الكاذب الصادق المغتر بنفسه والواقف آمام مرآته
والعاشق والخائن والذابح والذبيح
والدامع الباكي الراقص مخمورا وعلى الاكفان
والظالم والمظلوم والغريق بلا مجداف
وأنا ضحية ذاتي واطماعي
والواقف على خط النيران أدافع عن أرضي
والشهيد الذاهب الى الجنات مبتسما
الصابر القانت المحب العاشق
والحارس على الحق وبني الانسان
أنا كل ذك في آن
أنا الإنسان العتي الطاغية
أنا الإنسان
بقلم
 ابراهيم الخطيب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق