الخميس، 27 أكتوبر 2016

غشاء الحب ,,, بقلم ,,, ندي محمد

............ غشاء الحب ..............
أنا لست علي مستوي الشبهات
أو أمرآه سيئة السمعة
انا مجني علي حبي
فقد افقدني غشاء العذرا
بئت ألوم حب قد عرفني
طريق الضياع
انا ألوم نفسي فهي التي
سوتني أمرآه قبل القران
هل اذهب الي سوق النخاسة
وابيع ماتبقي من جسدا
ام اجتاز المحنة باليم
واسرق نفسي من الأضواء
لا تهتم بي فقد خانتني
خانات الشرفاء
فلا تكون فارس وتنتشل مجرمة
عذراء في عينيك
كانت تحترق وبعدها تفحمت دمائها
تتجسد مآساتي في جرح
أسمه الشرف
وتتحلل النار علي جسدي
ومااستطاع السيل ان يوقفها او ينغلق
خدش صغير سوف يزول
قد اتلف الحياء بعد البعد
اصابي كضرير العين
امدني بسيف علي رقبة لا يصونها
رجل منحرف
نوبة برد لا تزول كنوبة جنون
علقت رآيا الحق في سطور الدموع
يطيب خاطر نفسي الطبيب
فقد خاب ظن الشريك القديم
أتخبئ في كهف ضئيل
لا اشرك معي أحد في همي
فحلفت أن يتنعم معي بالغم
فيعيش مع سكرات الموت
ليصل إليه نزيف لايتوقف من الأمس
عندما يأتي الأجل
دعاني ما دعاني
فهل يحق لك ان تزول الحب بهفوه
وتقول أنها نزوة
هل هذا غبار مني وثقة كبيرة لك
أم أنا أنثي فقيرة في الحب الحديث
يلوث الرداء العفيف
ويكون بمثابة حبر علي ورق
بهفوه ماء تزولة بعد شبع
الا تري ايها الخبيث دمائي
ولا تسمع حرقة توسلاتي
إلا تذبذب قلبك المنخلع منك
لعنه الله عليك
فانت لا تعلم معني غشاء الشرف
فسوف تكون معك ذكري
مع غشاء جديد
تراه محطم الاشلاء
وانت بالسيف تنبح كالذئب
علي جسد منك أب بالأسم وبالوريد
.............. ندي محمد ................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق