الثلاثاء، 9 مايو 2017

قدّموا لي التهاني./ بقلم /.لين سليمان.

قدّموا لي التهاني..
أو قدموا التعازي..
فالإثنين سواء..
أخيراً فقدت القدرة على الضحك..
وفقدت القدرة على البكاء..
وردة فعلي على الفرح والحزن..
باتت سواء
أيها البشر..
أنتم الجناة..
ضرباتكم أبكتني حينا..
وأضحكتني حينا..
حتى نسيت ملامح وجهى..
هل تعنى الفرح..
أم هي ملامح التعساء..
فنُحت إبتسامة زائفة..
لكي لا أبدو من الغرباء....
.....لين سليمان....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق