الثلاثاء، 9 مايو 2017

آه ياحبيبتى / بقلم /احمدسعيد احمدمحمد

آه ياحبيبتى
الشوق قاتل وجن جنونى
حنين يهوينى اليك
واللهفات معزوفه فى شجونى
غبتى عنى ايام وكأنها دهرآ
فقولى متى اللؤا يا ضى العيونى
يهمسى الجميل فى يومى
قالو غدا القاءوانا جنونى
أم ان فى البعد نستونى
الشاعر 

احمدسعيد احمدمحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق