الأربعاء، 10 مايو 2017

هل اكتب سطور الاوجاع؟/ بقلم /نجوى اللبان

هل اكتب سطور الاوجاع؟
اتلشى اليوم مع بخار الضباب
تاخذني اسراب الطيور المهاجرة
الى حيث المنفى و العذاب
اعلق بين قضبان الذاكرة
فيحاصرني بشدة ذلك السراب
انه وهمي يكبر بعد مخاض
يولد من فجوة الفراغ العتي
لا يريد مني غير الخراب
ان مدني تان يرتد الصدى
مرددا بحدة الصوت
الم و دموع و عذاب
اين انت نفسي؟
حين تضعين في متاهات
كلها موت و انتفاضة اخيرة
تاتي كتحية وداع للاوجاع...
(نجوى اللبان)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق