الجمعة، 12 مايو 2017

أتعلمون ماهو صباحي !!../ بقلم /هند حسن

أتعلمون ماهو صباحي !!..
هو ان استيقظ على وقع همساتك..
ان اترشف قهوتي والفرح يغمرني
ان اتذوق طعم الشروق على صدى كلماتك
ان ارنو الى الشمس بعينيك
ان اودع حلكة الظلام وانا يين يديك
ان اتلحف ندى الزهرات بين مقلتيك
ان انتظر قدوم الفجر بشوق غامر
ان البس من الورد شذاه
ومن العطر رائحاتك
كيف يكون الصباح بدون زفير انفاسك
كيف ليوم جديد ان ياتي دون ان انتشي على وقع خطواتك .....
ارحل ايها الظلام ..
واستقبل معي روح الزنابق ...وعطر الوجود..وسجدات الملائكة
ولمحات الفجر ...ولفحات النسيم ..
كيف يكون الصباح حبيبي دون ان تنجلي غيوم ظلماتك
تعالى وانتظر معي قدوم فجر جديد واغمرني بكلماتك
بقلمي //هند حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق