الجمعة، 12 مايو 2017

أيام الدراسة / بقلم /ناديا الحسيني

أيام الدراسة
أيام جميلة مرحة وفرحة
فيها تفائلي وسعادتي
سنين مضت تحمل برائتي
وضحكاتي وحكاياتي
كم تمنيت أن لاتنتهي
وكأن شيئاً كان يخبرني
بأن لن أعيش ماعشت بها
وستصبح ذكريات تبسمني
وفي نفس الأوان
تدمعني وتبكيني
أتذكرها وأحزن
لأني أقارنها بأيامي
هذه التي لايوجد فيها
ماكان بما أتذكر
أشتاق لذلك الشارع
الذي كانت فيه مدرستي
وخطواتي بذلك الطريق
أنا وصديقاتي
التي توسدت به
أعمارنا الطفولية
وزخات المطر التي لم تجف
الى الآن في قلبي وذهني
تأكدت بأنها كانت
أيام خالية من الحزن والهموم
كانت لحظاتها صافية
كالسماء الزرقاء
فـ سأبقى أحن إليها
لو ملكوني الدنيا ومافيها
فـ الحنين لها هو تأمل كل تفاصيلها
التي عشت فيها
ولو أبكتني كلما أستفقدتها
آه على رحيلها الذي لايعود
علمتني كيف تكون
تجارب الحياة وكيف يكون الندم
على شي راحل دامي
سأردد دائماً
طالما حييت
يااااااليت...
كل ماعشته كان
أيام الدراسة
بقلمي
ناديا الحسيني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق