ياشام.
قومي فالقصيد... تحرّفا
والشعر .... صار.. تقرُبا ..وتزلُفا
قومي فإنك ..'للبيان.... مُشرّعٌ
واستهجني.. ماكان.. منه تكلّفا
اني اتخذتك في شعوري. كعبة
ولحسنك الأخاذ صُغتُ الاحرفا
بردى.. ترنم في ربوعك.. لحنه
والغوطة الغناء مدّت...شرشفا
والزهر يبسم كالعيون... تحية
وعبير عشقٍ للنسائم.... اردفا
الحسن فيك رجاحة وشجاعة
قد بان سيفك في الكريهة مُرْهفا
الحزم... انت.... لامةٍ.. . مقهورةٍ
والعُرْبُ بعدك صوت طبلٍ أجوفا
أسامه الشيخ
12/5/2017
واستهجني.. ماكان.. منه تكلّفا
اني اتخذتك في شعوري. كعبة
ولحسنك الأخاذ صُغتُ الاحرفا
بردى.. ترنم في ربوعك.. لحنه
والغوطة الغناء مدّت...شرشفا
والزهر يبسم كالعيون... تحية
وعبير عشقٍ للنسائم.... اردفا
الحسن فيك رجاحة وشجاعة
قد بان سيفك في الكريهة مُرْهفا
الحزم... انت.... لامةٍ.. . مقهورةٍ
والعُرْبُ بعدك صوت طبلٍ أجوفا
أسامه الشيخ
12/5/2017
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق