الأربعاء، 10 مايو 2017

لغة الأرض / بقلم /عبلة قطر

{{{{لغة الأرض}}}}
 حين يتملّكني اليأس ....تارة أبكي وتارة الدّمع في الأحداق يحتبس....تزورني الدّكريات على غفلة.....وتخاطب قلبا ذَبُلَ ويبس....تحاورني في صمت قاتل ويائس.....تقول لي أما آن الأوان ان تبتسمي؟؟؟!!!يا ذكرياتي مرّت السّنين وأصبح قلبي قاسي....في سجن الصّدر حُكِم عليه بحكم قاسي....وتارة أتأمّل في الأرض اليابسة....كيف أنبتت الأخضر للناس....فأستغفر ربّي ساجدة اخاف المعاصي....وتارة تخونني نفسي وانسى أساسي....اصارع قلبا أتعبته تقلبات الحياة....هل أمشي في طياته أم أجمع أكبر زاد لمماتي....انا أرض يابسة لم تطرح الأخضر....وأثناء الحصاد لم تتمتّع الناس بنباتي....لا املك زينة الحياة الدنيا....وحروفي منحتني أغلى أولادي وبناتي {{{{{{عبلة قطر}}}}}} {{{{{{الجزائر}}}}}}

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق